رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طقس ربيعي معتدل نهارا والعظمى 25 درجة بالفيوم

حالة الطقس
حالة الطقس

تشهد محافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 29 مارس، إستقرارا في الأحوال الجوية، ليصبح الطقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا على كافة أنحاء المحافظة، مع ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح على فترات، وهو ما يساعد على تلطيف الأجواء خلال ساعات النهار، بالإضافة إلى انخفاضها ليلا ليصبح الطقس بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره، وخاصة في المناطق المكشوفة.

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة بداية من مساء اليوم، ليصبح الطقس معتدلا مع بدايات فصل الربيع، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للبرودة ليلا وفي فترات الصباح الباكر، مع إستمرار الرياح الخفيفة على كافة الانحاء،

مع توقعات باستمرار درجات الحرارة في معدلاتها الطبيعية، كما تتكون الشبورة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالمحافظة.
وأعلنت الهيئة أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 25 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 12 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.
ونصحت هيئة الأرصاد المواطنين ممن تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر ارتداء الملابس المناسبة، نظرا لانخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات.