رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مداهمة محلات بيع الألعاب النارية المحظورة بطامية في الفيوم

مداهمة محلات بيع
مداهمة محلات بيع الألعاب النارية

 شنَّتْ الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم برئاسة المحاسب ياسر جمعة رئيس المركز، حملات عدة على المحال التجارية التي تقوم ببيع الألعاب النارية المحظورة بمدينة طامية وقرى المركز.


جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وفي إطار حرص المحافظة على التصدي بحزم لظاهرة بيع وتداول الألعاب النارية والمفرقعات، لخطورتها الداهمة على المواطنين، خصوصًا من الأطفال والشباب، موجهًا بتشكيل فرق عمل، وتكثيف المرور الميداني على مناطق تداول الألعاب النارية والصواريخ ومسدسات الخرز وغيرها، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 


 في هذا الصدد، نفَّذَتْ الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بمركز ومدينة طامية حملة مكبرة برئاسة المهندس محمد فتحي إمام نائب رئيس المركز وبالتنسيق مع إدارة الإشغالات، تم خلالها رصد ومداهمة عدد من المحال التجارية والباعة الجائلين الذين يقومون ببيع وتداول الألعاب النارية والبمب والمفرقعات ومسدسات الخرز وغيرها بمدينة طامية وقرية كفرمحفوظ. 


 أشار رئيس المركز إلى أن الحملة

شملت شوارع 23 يوليو والنهضة بمدينة طامية وقرية كفرمحفوظ وعدد من الشوارع الفرعية بالمدينة، لضبط كل من يقوم بالبيع أو التصنيع، لأن معظم هذه الألعاب محظور استيرادها وتداولها في الأسواق، نظرًا لخطورتها على المواطنين خصوصًا صغار السن من الأطفال والمراهقين.


 أضاف رئيس المركز، أن الحملة واصلت عملها ليلًا ونهارًا، بالمرور الميداني علي المحال التجارية مؤكدًا أنه سوف يتم مصادرة أي مضبوطات من الصواريخ والشماريخ لدى التجار والباعة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقانون، لافتًا إلى استمرار الحملات المكثفة على محال بيع المفرقعات والألعاب النارية، حفاظًا على سلامة وأمن المواطنين.