رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح معهد بنين شنبارة الميمونة الأزهري بالشرقية

الافتتاح المقام
الافتتاح المقام

افتتح الشيخ أحمد عبدالعظيم محمد، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، والدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، اليوم الأربعاء، معهد بنين شنبارة الميمونة الإعدادي الثانوي، التابع لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

 

 وكانت الإدارة الهندسية، قد أنهت أعمال الترميم الكلي الشامل للمبنى للأدوار والملحقات من معامل للحاسب الآلي ومعمل العلوم، والمسجد، والمكتبة، وحجرات الأطقم الإدارية والفنية للمعهد، وذلك لرفع كفاءة المبنى، وفق المواصفات القياسية، من أجل استيعاب الزيادة المطردة في أعداد المتقدمين للمرحلة الإعدادية والثانوية من أبناء القرية.

 

 

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، أن ذلك يأتى في إطار حرص الأزهر الشريف تحت قيادة الإمام الأكبر، على تقديم أوجه الدعم لتلاميذ الأزهر الشريف بمعاهد

الشرقية وإتاحة الفرصة للجميع لتلقي خدمة تعليمية مجانية بأفضل صورة.

 

 

وأكد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، أن منطقه الشرقية الأزهرية لا تدخر جهدًا في سبيل إعادة ترميم وصيانة معاهد المنطقة بالإدارات، مقدمًا الشكر للإدارة الهندسية وكل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير فى وقت قياسى.

 

حضر الافتتاح مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وموجه أول التربية الرياضية، ومدير إدارة الأمن، ومدير الإدارة الهندسية، وعدد من أفراد المجتمع المدني بالقرية، وأولياء الأمور.