رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم حفظة القرآن الكريم وأبطال الكاراتيه بمركز شباب مرسى علم

بوابة الوفد الإلكترونية

 كرَّم اللواء واصف عدلى، رئيس مدينة مرسى علم، حفظة القرآن الكريم وأبطال الكاراتيه بمركز شباب مرسى علم، ضمن الأنشطة المتعددة التي يقيمها مركز شباب مرسى علم مسابقة لحفظ القرآن الكريم، وذلك تحفيزًا وتشجيعًا للأطفال، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والشبابية والدينية بمرسى علم وأولياء أمور الشباب المشاركين بالحفل. 

 افتتح الحفل بالنشيد الوطني وتلاوة القرآن الكريم وتم توزيع شهادات التقدير والهدايا للمشاركين، وسط فرحة وبهجة من الأطفال والحضور الكرام. 

 أشار عدلى إلى أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات لدورها في تنمية وتحفيز قدرات الشباب والأطفال من حفظة القرآن الكريم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق.

أوضح عدلى، أنه تم تكريم جميع لاعبي ومدربي الأنشطة الرياضية بأنواعها كافة، مؤكداً أن هذه

البرامج تأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية والاهتمام بمختلف الأنشطة وتنميتها، وذلك وفقًا لإستراتيجية بناء الإنسان ورؤية مصر 2030.

ووجه عدلى الشكر والتقدير للمسئولين عن تنظيم الاحتفالية لما يثيره في نفوس الجميع من فرحة وفخر بمن منّ الله عليهم بحفظ كتاب الله.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين بالمسابقات وتكريم أبطال الكاراتيه من الشباب وناشئين وبراعم وخلال الحفل تم تكريم القائمين على المسابقة .