رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات على 8 قراريط أراضي زراعية بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 تمكَّنتْ الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، من التصدي لعددٍ من التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، وإزالتها بشكل فوري، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس، وقسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية.


جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن باستمرار المتابعة اليومية؛ لمنع التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص، وإزالتها بشكل فوري، لمنع التعديات على الرقعة الزراعية حفاظًا عليها من التآكل والتبوير.


 قال رئيس مركز ومدينة سنورس، إن الحملة المكبرة تمكَّنتْ اليوم الخميس من منع حالة تعدي على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار على مساحة 5 قراريط من الأراضي الزراعية، بعزبة البصير التابعة للوحدة المحلية بقرية

منشأة طنطاوى سنورس، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي عبارة عن غرف حديثة البناء، على مساحة قيراطان بزمام عزبة خلف.
 

 أضاف أن الحملة برئاسة المحاسب جمال العوامي نائب رئيس المركز لشئون المدينة، قامتْ بردم أساسات حديثة على مساحة قيراط واحد، بقرية نقاليفة وتم رد الشيء لأصله، ومصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعدي.


شارك في الحملة المهندسة نسرين سعد مدير قسم حماية الأراضي، والمهندس سالم عبدالحميد مدير قسم الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز سنورس.