عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية بقرى الشرقية

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على الأراضي

 شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة، ورفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق والميادين والشوارع الرئيسة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 

 وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة، بإزالة تعدٍ على مساحة قيراط بقرية عليم عبارة عن أسوار مقامة بالطوب الدبش الأبيض، كما تمت إزالة شدة خشبية لقواعد عادية ومسلحة معدة للصبة على مساحة ١٥٠ م بناحية منشية عزوز بالملاك وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بأولاد سيف بتنفيذ حملة ازالة عبارة عن قواعد وسملات خرسانية بقرية الجرجور التابعة للوحدة المحلية أولاد سيف على مساحة 120 مترًا وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق، بفك شدة خشبية لصب سقف الدور الأول علوي بناحية مفارق الشرطة على مساحة 120 مترًا وتطبيق القانون على المخالفين.