رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تفاصيل وفاة طالبة بأزمة قلبية داخل مدرستها بالشرقية

المحـافظـات

الاثنين, 03 أكتوبر 2022 13:15
تفاصيل وفاة طالبة بأزمة قلبية داخل مدرستها بالشرقيةأرشيفية
الشرقية - ياسر مطرى

 نعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وفاة الطالبة ناريمان محمود رشاد، 8 سنوات، طالبة بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة الإمام علي الابتدائية التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، التي وفاتها المنية صباح اليوم.

 

 

  وأشارت المديرية إلى أنه أثناء توجه الطالبة لفصلها ثاني أيام الدراسة اليوم الإثنين، عقب انتهاء طابور الصباح، إلى فصلها، تعرضت لحالة إغماء، وعلى الفور تم استدعاء الإسعاف ونقلها إلى مستشفى كفر صقر المركزي، وقد تم عمل إسعافات أولية للطالبة، إلا أن توقف عضلة القلب أدى إلى وفاتها بالمستشفى.

 

 وأوضحت مديرية التربية والتعليم، أن مدير إدارة كفر صقر التعليمية، توجه وبرفقته كل من رئيس مجلس الآباء والأمناء، والمعلمين

بالإدارة، ومديرو التعليم الابتدائي والمتابعة، ومسؤول أمن الإدارة إلى منزل والد الطالبة المتوفاه لتقديم واجب العزاء لوالدها والذي يعمل طبيب أطفال بالمستشفى، الذي أكد أن الطفلة تعاني من عيب خلقي نادر بالقلب، وإنه متقبل الوفاة بقلب راضٍ بقضاء الله وقدره، نظرًا لحالتها الطبية النادرة.

 

 

 تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وملابساتها.