رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الشباب والرياضة تنظم ورش عمل وحلقات نقاشية حول مهارات العرض والإلقاء

المحـافظـات

السبت, 24 سبتمبر 2022 22:13
الشباب والرياضة تنظم ورش عمل وحلقات نقاشية حول مهارات العرض والإلقاءجانب من اللقاء
الاسكندرية..شيرين طاهر

نظمت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني بالتعاون مع وحدة "تصدوا معنا"، ورش عمل وحلقات نقاشية حول مهارات العرض والإلقاء، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من  المُعسكر التنشيطي لمدربي المرحلة الأولى من البرنامج القومي لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومي "تصدوا معنا"، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .


جاء ذلك بحضور  إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور محمد حسن نادي _معاون الوزير  لتطوير القدرات الشبابية،  راندا البيطار _مدير إدارة برلماني الطلائع والشباب، وعددًا  مستشاري التدريب بالوزارة.
 وتناولت فعاليات اليوم الثاني من المُعسكر لقاءات تثقيفية وحلقات نقاشية متنوعة، حيث شهدت الجلسة الأولى تقسيم المشاركين إلى مجموعتين، ودارت مناقشات سامية أدارها استشاري

البرنامج.

 

وشهدت الجلسة الثانية حضور الدكتور سامي عبد العزيز _ عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق ، حيث القى محاضرة حول مهارات العرض والإلقاءوالتحدث الفعال ، ومواصفات العرض التقديمي الفعال .
وأسفرت ورش العمل عن أن مهارات الإلقاء هي مهارة مكتسبة يمكن زيادة تحسينها من خلال التدريب المتواصل والتعرف على النماذج المصرية  للمتحدثين الناجحين والنتائج التي حققوها من خلال إتقان هذه المهارة.
جدير بالذكر يشارك في المُعسكر التنشيطي 76 مدربًا، ومديري إدارات البرلمان والتعليم المدنى بمحافظات المرحلة الأولى .