رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد الإنتهاء من تطويره.. السيارات الطائرة تهدد المارة في شارع قناة السويس بالمنصورة

مطلوب سرعة انشاء
مطلوب سرعة انشاء مطبات صناعية في الشارع

تحول شارع قناة السويس بالمنصورة إلى ساحة لسباق السيارات الطائرة بعد أعمال تطويره وافتتاحه ، حيث تم ازالة المطبات الصناعية من الشارع في الاتجاهين وكانت النتيجة مرور السيارات بسرعات جنونية مما تسبب في مخاطر كبيرة ، ويخشى المواطنون من بدء الدراسة وعدم استطاعة تلاميذ المدارس عبور الشارع نتيجة السرعة الجنونية للسيارات الطائرة بالشارع .

وقال عدلي عبد الرحمن " مواطن " بعد تطوير شارع قناة السويس وجد قائدو السيارات الفرصة سانحة أمامهم للسير بسرعة كبية نتيجة عدم وجود مطبات صناعية في الشارع الذي يعد من أطول شوارع المنصورة حيث يبدأ بالقرب من مديرية الأمن القديمة وينتهي عند منطقة جديلة .

وتسائل محمود عبد البصير " مواطن " بضرورة انشاء مطبات صناعية في الشارع الحيوي خاصة أن الدراسة على الأبواب ولن يستطيع تلميذ واحد عبور الشارع نتيجة السرعة الجنونية للسيارات مما يتطلب سرعة انشاء المطبات .

وأشار منصور السيد " مواطن

"، إلى أن المواطنين يخشون من العبور في شارع قناة السويس بعد إزالة كافة المطبات الصناعية بعد الانتهاء من تطويره وليس هناك أي حل سوى اقامة المطبات الصناعية في الشارع نظرا لأن السيارات تسير بسرعة كبيرة في ظل غياب مروري تام عن الشارع ، حيث أن المرور يستطيع تحرير مخالفات للسيارات المسرعة ، ونتمنى سرعة اقامة المطبات قبل بداية العام الدراسي الجديد .

يذكر أن محافظة الدقهلية قامت مؤخرا بتطوير شارع قناة السويس بمدينة المنصورة ورفع كفاءته بتكلفة مالية تصل إلى 31 مليون جنيه دون إنشاء محال تجارية في الجزيرة الوسطى .