رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يقوم بجولة مفاجئة لمدينة أولاد صقر

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية

 توجه الدكتور "ممدوح غراب" محافظ الشرقية، لزيارة مدينة أولاد صقر لتفقد ومتابعة عدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها لخدمة أبناء المدينة.

 

وبدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال التطوير والتجميل الجارية بكورنيش المدينة علي مسافة 1.5 كم والمقامة علي مرحلتين بتكلفة إجمالية 4 ملايين و800 ألف لإعادة الوجه الجمالي والحضاري المدينة وتماشيًا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

 

وانتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير العمل بالمواقف الجديدة والمُقامة بتكلفة مليون جنيه، والتي من المقرر نقل المواقف القديمة إليها للقضاء على المواقف العشوائية داخل المدينة ولفك الاختناقات المرورية بها وتقديم أفضل الخدمات لسائقي سيارات الأجرة والمسافرين.

 

وشهدت جوله محافظ الشرقية بمدينة أولاد صقر تفقد أعمال انشاء الطريق الدائري اتجاه الدقهلية بطول 1 كم لربط المدينة بقري بني عبيد ودكرنس وميت فارس وصدقة والسمارة، والاتجاه الثاني جهة الحسينية وصان الحجر بطول 2 كم لربط المدينة بقرى تلراك والصوفية وزور أبو الليل وحماده اللبشة وكفر المسلمية، مشددًا على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالطريق من الاتجاهين لتخفيف حدة الزحام داخل المدينة فضلًا عن توفير الوقت والجهد.

 

توجه محافظ الشرقية لتفقد عدد 2 كوبري بوسط المدينة بطول 25 مترًا وعرض 14 مترًا لكل منهما وبتكلفة إجمالية 9 ملايين جنيه، وذلك بعد الانتهاء من اعمال انشائهما ودخولها الخدمة العلية لربط المدينة ببعضها.

 

وأكد محافظ الشرقية، أن المحافظة جادة في استكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كل القطاعات الخدمية والتنموية وتلبية كل احتياجاتهم بما يضمن لهم حياة كريمة.

 

وحرص محافظ الشرقية على تفقد أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة مبنى مجلس المدينة والمُقام بتكلفة 650 ألف جنيه والمقرر الانتهاء منه نهاية الشهر الجاري

لتوفير بيئة عمل مناسبة للعاملين ولمساعدتهم في إنهاء مصالح الموطنين.

 

وتابع محافظ الشرقية انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بالمدينة للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، موجهًا بحسن التعامل معهم والتفاعل السريع مع طلباتهم وشكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

 

اختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد عدد من شوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين والاطمئنان على رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسة والميادين العامة لتحقيق السيولة المروية المطلوبة، كما التقي بعدد من المواطنين واستمع لمشاكلهم على الطبيعة، موجهًا رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها فورًا في إطار الإمكانات المتاحة.

 

أكد محافظ الشرقية على "بدوي الشحات" رئيس مركز ومدينة أولاد صقر، بمتابعة اعمال اللجان المشكلة للمرور على المباني والمنشآت الحكومية لترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة والتأكد من غلق أعمدة الإنارة نهارا وكذلك الزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد لغلق المحددة وتطبيق القانون علي المخالفين.

 

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد أعمال التشجير الجارية بطريق أولاد صقر مرورًا بقرية بني حسن وصولًا لمدينة كفر صقر تنفيذًا للمبادرة الرئاسية بزراعة 100 مليون شجرة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.