رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

جامعة كفرالشيخ: متابعة دقيقة من المجلس الأعلى للجامعات لسير الإختبارات

المحـافظـات

الثلاثاء, 02 أغسطس 2022 15:30
جامعة كفرالشيخ: متابعة دقيقة من المجلس الأعلى للجامعات لسير الإختباراترئيس جامعة كفرالشيخ : متابعة دقيقة من المجلس الأعلى للجامعات وإدارة الجامعة لسير الإختبارات
كفرالشيخ - ممدوح البانوبي

 

واصلت جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء ، اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2022م ، الراغبين في الالتحاق بكليات التمريض، التربية الرياضية ، التربية النوعية.

رافق لجنة المجلس الأعلى للجامعات الدكتور عبدالحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية ، الدكتور مها أبو جازية عميد كلية التمريض، الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية .

وصرح الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة إنه تم استقبال اللجنة والتأكد من سير امتحان القدرات بكل سهولة والتيسير على الطلاب المتقدمين، وتم توفير وتجهيز قاعات مخصصة لأداء الاختبارات بكل كلية مع تخصيص فريق لمساعدة الطلاب والرد على استفساراتهم وذلك وسط إجراءات احترازية و متابعة دقيقة من المجلس الأعلى للجامعات وإدارة الجامعة، لسير اختبارات القدرات وإزالة أي عقبات أمام الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة أن لجنة من المجلس الأعلى

للجامعات تواجدت في 3 كليات بجامعة كفرالشيخ حيث تفقدت عدد من اللجان والأماكن المخصصة لإجراء امتحان القدرات، والإطلاع على نظام التصحيح الإلكتروني وأعمال الكنترول الخاصة بظهور النتائج اليومية للطلاب.

وأوضح  الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة تقوم بمتابعة اختبارات القدرات بالكليات بشكل دوري مع التأكيد على الإجرءات الوقائية للتأكد من سلامة الطلاب المتقدمين للاختبارات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، موجهاً إدارات الكليات بتوفير أقصى سبل الراحة للطلاب المتقدمين لأداء الإختيارات والتسهيل عليهم .