رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقاء تعريفي لنشر ثقافة التميز الحكومي بتعليم بني سويف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد محمد عبد التواب وكيل تعليم بني سويف اللقاء التعريفي لنشر ثقافة التميز الحكومي والاستمرار في المشاركة في جائزة التميز الحكومي والذي نظمته إدارة التخطيط والمشروعات بالمديرية. 

جاء ذلك بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية ومحمد رمضان مدير عام التعليم العام والدكتور ربيع محمد مدير عام الخدمات التربوية وعمر سيد مدير عام الشئون المالية والإدارية ومنال عاشور مدير إدارة التخطيط والمشروعات ومديري الإدارات التعليمية والموجهين العامين ومديري الإدارات النوعية بالديوان.

وأوضح " عبدالتواب " بأن الهدف من اللقاء نشر ثقافة التميز المؤسسي وخلق فكر قيادي إيجابي وتحسين الأداء والتطوير المستمر والتميز داخل المؤسسة والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030.

مؤكدا بأن مديرية التربية والتعليم ببني سويف تسعى دائماً إلى التميز والتطوير من خلال تكوين جهاز إداري فعال يسهم في

تحقيق التنمية وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي. 

وطالب " عبد التواب " ببذل المزيد من الجهود بالمشاركة بفاعلية في مسابقة جائزة التميز الحكومي وخاصة المشروعات التي تخدم المجتمع

ومن جانبها استعرضت منال عاشور مدير إدارة التخطيط والمشروعات بالمديرية مراحل المشاركة في جائزة التميز الحكومي موضحة شروط المسابقة وفئات الجائزة ومعايير التقييم مضيفة بأن هذه الجائزة تأتي لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية من خلال وجود جائزة تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة.