رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 7 حالات تعدى بالبناء المخالف بسنورس في الفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني، بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس، برئاسة العميد محمد حافظ مأمور المركز.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز، بتكثيف الحملات اليومية ورفع الإشغالات على الطرق والشوارع، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


وأوضح رئيس المركز، أن الحملات تمكنت من تنفيذ إزالة فورية لعدد 4 حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، عبارة عن حالة أسوار وأساسات خرسانية على مساحة 175 متر بزمام مدينة سنورس، بالإضافة إلى إزالة 3 حالة تعدي عبارة عن اسوار وغرف بالطوب الأبيض وشدة خشبية، على مساحة إجمالية بلغت 550 متر،

بزمام قرية منشأة طنطاوى، وداخل الحيز العمراني للقرية، وتم مصادرة معدات ومواد البناء وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.


وتمكنت الحملات من إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض والأحمر، على مساحة إجمالية بلغت 475 متر، بزمام قرى منشأة بنى عتمان والسعيدية والكعابي، بالتنسيق مع قسم حماية الأراضي، وبحضور رؤساء الوحدات المحلية.


وأكد رئيس المركز استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف، بالتنسيق مع لجان الرصد والمتابعة، وذلك بكافة قرى المركز.