رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر توصيات المجلس التنفيذى للتأمين الصحي بالشرقية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ترأس الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع الشرقية للتأمين الصحى، اليوم السبت، اجتماع المجلس التنفيذى لفرع الشرقية عن شهر مايو 2022.

 

 وحضر الاجتماع كل من مديرى الإدارات بالفرع، مديرى المناطق، مديرى المستشفيات، وقد القى مدير الفرع كلمة الافتتاح والتي رحب فيها بالحضور وشكرهم على أدائهم فى الفترة السابقة وتمنى منهم مزيدا من العمل والجهد فى الفترة القادمة لخدمة المرضى بوحدات الفرع المختلفة.

 

ووجه سلامة بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية داخل وحدات الفرع على العاملين والمترددين على هذه الوحدات، وتوفير الأدوية والمستلزمات اللازمة لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى ومعاملتهم معاملة حسنة وتسهيل إجراءات تلقيهم الخدمة.

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة الموضوعات الهامة التى تخص وحدات الفرع المختلفة وكيفية تطوير الوحدات لتأدية خدمات متميزة ومنها: الانتهاء من أعمال المبادرات والمسح والعلاج وتسليم الكروت للحالات الايجابية، الإنتهاء من خطة الفترات المسائية بجميع الوحدات وتسليمها قبل نهاية شهر مايو 2022، الإلتزام ببرتوكول العلاج الخاص بالتامين الصحى فى جميع التخصصات. 

 

 وتوفير التخصصات الطبية الغير متوفرة ببعض العيادات لصالح المرضى وعدم تحويلهم لاماكن أخرى، تم موافقة

الهيئة على استحداث لجنة طبية لتقييم وصرف علاج الانتريستو لمرضى القلب بعيادة المبرة، الإنتهاء من عمليات قوائم الانتظار ورفع نسب الأشغال بالمستشفى، والعمل على تطوير وتحديث وحدات الفرع المختلفة

 

 ومراجعة موقف الكهنة والرواكد بجميع الوحدات، وتشكيل فرق لتوزيع الطوابع بجميع المنافذ وزيادة عدد المنافذ منعا للتكدس والزحام، والاستعداد الجاد لامتحانات الثانوية العامة وتشكيل الفرق الطبية الخاصة بذلك، ومراجعة جميع أعمال السلامة والصحة المهنية بجميع الوحدات. 

 

وفتح المدير العام باب النقاش مع أعضاء المجلس لتقديم المقترحات أو حل المعوقات التى تواجه سير العمل، وما يستجد من أعمال، وتم تكريم عيادة ديرب نجم بعد أن تم اخيارها عيادة نموذجية عن هذا الشهر بعد اجتيازها الشروط الخاصة بذلك.