رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي لجراحة اليد بجامعة سوهاج

فعاليات المؤتمر
فعاليات المؤتمر


انطلق منذ قليل، فعاليات المؤتمر الدولي السنوي الحادي عشر لجراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية برئاسة الدكتور حسان النعماني، أستاذ العظام ونائب رئيس جامعة سوهاج، والذي تنظمه وحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، بالتعاون مع جمعية جراحة اليد المصرية، واتحاد روابط جراحة اليد العربية، وذلك بحضور وتحت رعاية الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، والدكتور عبد الرحمن الشيخ، رئيس قسم جراحة العظام، الدكتور فؤاد عسل، أمين عام رابطة جراحة اليد العربية، الدكتور أحمد الدسوقي أستاذ العظام وسكرتير عام المؤتمر وذلك بمدينة الغردقة .
 
وأكد "النعماني " خلال الموتمر أن الجامعة حرصت على تنظيم هذا المؤتمر الدولي للمرة الحادية عشر والتى تعد المرة الأولى بعد توقفه بسبب أزمة كورونا العام الماضى.
وأوضح نائب رئيس جامعة سوهاج، أن أهمية المؤتمر ترجع الى تحديث الثقافة الطبية، والتبادل الفكري بين كل العاملين في هذا المجال الطبي، واكتساب كل ما هو جديد من خلال التعرف على طرق

جديدة ومهارات وخبرات الآخرين من كافة الدول المشاركة.
وأضاف أن فعاليات المؤتمر تستمر خلال الفترة من ٢٦ الى ٢٨ من مايو الجارى بمشاركة خبراء عالميًا في تخصص جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب نخبة من أساتذة وخبراء جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية من الجامعات المصرية المختلفة.
وقال الدكتور حسان النعماني، إن المؤتمر سيناقش العديد من الورقات البحثية والتى تشمل الجديد في جراحة اليد و الجراحات الميكروسكوبية .
كما يشارك في المؤتمر نخبة من أساتذة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية من الجامعات المصرية المختلفة من القاهرة، عين شمس، الإسكندرية، طنطا، أسيوط، المنيا، قنا، الأزهر، والأكاديمية الطبية العسكرية.