رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الكتابة على الزي المدرسي.. لقطات توثق ذكريات المرحلة الإعدادية بالإسماعيلية

الكتابة على الزي
الكتابة على الزي المدرسة

 

 

بالكتابة على ملابس المدرسة والتصوير السلفي، ودع طلاب الشهادة الإعدادية زملاءهم في اليوم الأخير من امتحانات نهاية العام الدراسي، لتوثيق مرحلة دراسية انتهت، وتخليد بين الرفاق والذين قد تفترق بعدها السبل في مدارس مختلفة ونظم تعليمية مختلفة .


وقالت آمنة أحمد طالبة بمدرسة قناة السويس الخاصة، إنها حرصت وزميلاتها على كتابة كلمات صغيرة بالاقلام على قميص المدرسة لكل واحدة منهن ليكون تذكارا لكل واحدة عن السنوات الدراسية الماضية التي قضوها من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الاعدادي.


ووافقتها الرأي ريناد التي أكدت أنه من المفترض أن تتفرق دفعتها بعد الاعدادية في مدارس مختلفة وقد يختار البعض منهن التعليم الفني وهو ما يؤكد أن هذه مرحلة فاصلة بالنسبة لهن وتستدعي أن يلتقطن سويا الصور والفيديوهات لتخلد اللحظات بينهم .


وقال محمود سعدإنه حرص وزملاؤه على التنزه وركوب الدراجات وممارسة السباحة عقب انتهاء الامتحانات اليوم وبدء الإجازة الصيفية .
ويقول عمر و يحيى وحمزة من مدرسة طه حسين أنهم أعدوا فيديو لزملاؤهم في الفصل والذين شاركوهم الثلاثة سنوات الماضية ويجمع الفيديو كلمات لكل منهم لدفعته وصور تذكارية التقطت لهم أثناء ممارسة الأنشطة المختلفة داخل المدرسة .


وأنهى طلاب الشهادة الاعدادية بالاسماعيليه اليوم الخميس امتحانات نهاية العام وتقدم للامتحان نحو 27 الف و630 طالب وطالبة أدوا الامتحانات أمام 162 لجنة بإدارات الاسماعيليه التعليمية.