رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الأقصر يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة "صعيد مصر في قلب الحدث" بأسوان

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، طلاب كلية الحاسبات والمعلومات، الحاصلين على المركز الثاني،  على مستوى الجامعات المشاركة بمسابقة مؤتمر "صعيد مصر في قلب الحدث"، والذي انعُقد بجامعة أسوان.
وجاءت أسماء الطلاب المكرمين كالتالي؛ رضوان أحمد إبراهيم_ إبراهيم عبد الفتاح أحمد_ ياسمين أحمد محمد_ خالد عبد الوهاب توفيق_  إسراء محمد علي_ كمال محمد كمال الدين_ عبد الكريم محمد حسن؛ بإشراف الدكتور حسني أحمد عباس، المدرس بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر.


ويتضمن مشروع تخرج طلاب قسم الـ" IT"  بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، الحائز على جائزة المركز الثاني بأسوان، نظام  لتحديد هوية طلاب جامعة الأقصر، عن طريق نظام التعرف على الهوية بالترددات الراديوية rfid، وكذلك حماية أجهزة الكمبيوتر

بالجامعة من السرقة عن طريق وضع ملصق إليكتروني لكشف الأجهزة حال خروجها من الجامعة.

وهنأ رئيس الجامعة الطلاب الفائزين،  مؤكدًا أن ماحققوه هو تشريف للجامعة، ويضيف لمخزون الجامعة من رصيد الجوائز التي حققها أبنائها من خلال مشاركاتهم بمختلف المسابقات.

 

كما عبر رئيس الجامعة عن أمله في توسيع مشاركة الطلاب بكافة المسابقات مستقبلًا، وعدم التوقف بالتزامن مع التخرج، بما يخدم المجتمع، مشددًا على ضرورة  ترسيخ نتائج مثل هذه  المشروعات على أرض الواقع، والاستفادة منها.