عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيطرى المنوفية تتحفظ على التمساح وتسليمه للبيئة

العثور علي التمساح
العثور علي التمساح

أعلنت مديرية الطب البيطرى بمحافظة المنوفية عن التحفظ على التمساح الذى سقط اليوم في ترعة العرب بقرية كفر المصيلحة التابعة لمركز

شبين الكوم ، وتم العثور عليه وتسليمه للطب البيطري بالمحافظة.

 

وأكد الدكتور إبراهيم ابو الغار مدير مديرية الطب البيطري أنه تم التحفظ على التمساح، لحين تسليمة للبيئة، حيث أنهم ليسوا جهة الاختصاص فى الامر، لافتا إلى أن التمساح تربية منزلية. 

 

وعثر المختصون علي التمساح وإستخراجه من ترعة العرب بقرية كفر المصيلحة التابعة لمركز

شبين الكوم بمحافظة المنوفية ،بعد ساعات من هروبه من صاحبه وسقوطه داخل الترعة ،ومحاولات من الصيادين البحث عنه واستخراجه .

 

وأكد الدكتور إبراهيم أبو الغار مدير مديرية الطب البيطرى بالمنوفية، ان علي الفور توجهت لجنة من الطب البيطري والبيئة الي القرية للبحث عن التمساح الذي أبلغ الأهالي عنه ، وظلت محاولات البحث جارية حتي تم العثور عليه .

وكان قد انتقل القيادات بمديرية أمن المنوفية، وحي شرق شبين الكوم، ومديرية الطب البيطري، إلى ترعة العرب بقرية كفر المصيلحة التابعة لمركز

شبين الكوم بعد ظهور تمساح صغير بالترعة .

وعلي الفور تجمع الأهالي في إنتظار ظهور التمساح وإستخراجه ، كما حاول الصيادون العثور عليه وذلك من خلال وضع شباك يمين ويسار الترعة وحصاره في منطقة والبحث عنه فيها.

 

وأشار أحد أهالي المنطقة، إلى أن التمساح كان بحوذة شاب أثناء خروجه ،و هرب التمساح منه وسقط في الترعة ، وحاول البحث عنه واستخراجه لكنه لم يستطع العثور عليه .

 

وأكد مصدر بحي شرق شبين الكوم، أنه مازالت فرق البحث تحاول العثور علي التمساح واستخراجه لكن حتي الان لم يتم العثور عليه بواسطة الصيادين، وسيتم الاستعانة بمواتير شفط المياه حتى يتمكنون من العثور على التمساح واستخراجه.