عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام الحركة المرورية بجميع الطرق بالدقهلية

سيولة مرورية بشوارع
سيولة مرورية بشوارع الدقهلية

تشهد الطرق والميادين والمحاور  الرئيسية في محافظة الدقهلية، صباح اليوم الخميس، سيولة مرورية بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

 

 مع انتظام حركة سير السيارات بجميع الشوارع، المؤدية إلى جامعة المنصورة كما ظهرت سيولة مرورية لشارع الجيش وشارع الجمهورية.

وانتظمت حركة السيارات بمنطقة وسط البلد كما يشهد كوبري سندوب وكوبرى الجامعة وكوبرى طلخا.

 

وشهد شارعي قناة السويس وعبدالسلام عارف كثافات مرورية واختناقات وخاصة في اتجاه مناطق العيسوى والمجزر وشارع الترعة وسامية الجمل بسبب أعمال إحلال وتجديد البنية التحتية بهذه المناطق.

 

وشهدت حركة السيارات، بطريق المنصورة القاهرة والمنصورة بورسعيد وكذا المنصورة الزقازيق انتظامًا وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وتتابع غرفة عمليات إدارة مرور الدقهلية حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

 كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع

نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

 

وتم الدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق. ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظًا على سلامة الجميع، كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف؛ للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

انتظام الحركة المرورية بجميع الطرق بالدقهلية