رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة مطروح تشارك فى المنتدى العالمي للتعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة

رئيس جامعة مطروح
رئيس جامعة مطروح

شارك اليوم الدكتور "مصطفى النجار" رئيس جامعة مطروح في فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي والمؤتمر العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" المقام لمدة ٣ ايام من ٨ الى ١٠ ديسمبر الجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت عنوان "بين الحاضر والمستقبل " برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية .

 

وأشار الدكتور "النجار"  إلى أن المنتدى يناقش عددًا من المحاور المختلفة، بالإضافة لتنظيم عدد من الندوات وورش عمل وحلقات نقاشية ومحاضرات علمية حول مستقبل العمل وإعداد وتأهيل الطلاب وشباب الباحثين لوظائف المستقبل واحتياجات سوق العمل المحلي والدولي في ظل تداعيات جائحة كورونا.

 

وأوضح رئيس جامعة مطروح أنه على هامش المؤتمر يتم

تنظيم معرض يضُم العديد من الأجنحة الخاصة بالمُشاركين من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والدولية والشركات التكنولوجية المُتخصصة في التعليم والبحث العلميو المُنظمات الدولية و وجهات التمويل.

 

جدير بالذكر أنه حضر  المؤتمر كل من الدكتور "خالد عبد الغفار" وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم و لفيف من المحاضرين والأكاديميين بالجامعات الحكومية والخاصة والدولية وعدد من رجال الأعمال والشباب وعدد من الشخصيات العامة.

رئيس جامعة مطروح رئيس جامعة مطروح  بالإضافة إلى مشاركة عدد من دول العالم الإسلامي.