رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة المهندسين بالمنوفية تكرم المتفوقين في الشهادات الإعدادية والثانوية

إحتفالية نقابة المهندسين
إحتفالية نقابة المهندسين لتكريم المتفوقين

نظمت نقابة المهندسين بمحافظة المنوفية إحتفالية لتكريم المتفوقين في الشهادة الإعدادية والثانوية من أبناء المهندسين ’ بحضور المهندس شبل محمد ضحا نفيب المهندسين وأعضاء مجلس النقابة.

 

وأكد المهندس شبل ضحا، نقيب المهندسين بالمنوفية، أن هذا الحفل يقام سنويا وتاجل العام الماضي بسبب جائحه كورونا وقد تم تكريم 160طالب و طالبة من أوائل الشهادتين الإعدادية والثانوية من أبناء المهندسين وهذا تقليد يقام سنويا من أجل تشجيع أبنائنا الطلاب علي التفوق في كافه المراحل الدراسية القادمة.

 

وطالب نقيب المهندسين، الطلاب بضرورة الحفاظ علي التفوق في المراحل القادمة لانكم جيل مصر الصاعد الذي تبنى عليه الأمال والطموحات وكل واحد فيكم يضع أمامه هدف ويسعي الي تحقيقه، مؤكدا أن المنوفية بلد العظماء والرؤساء والوزراء وكافه المسؤلين ويعتبر

50% تقريبا من القيادات من أبناء المنوفية.

 

وأكد المهندس أشرف فرحان الأمين العام للنقابة على أهمية التفوق في حياة الانسان ’ حيث يرفع شان الأمم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والتفوق وضع هدف من أجل الوصول إليه.

 

وأشارت حسناء محجوب عضو مجلس إدارة النقابة إلى أهمية التفوق والحفاظ عليه وقدمت الشكروالتقدير للمتفوقين من أنباء المهندسين في الشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية لعام 21/20 كما قدمت الشكر والتقدير لأولياء الامور علي  رعايتهم لأبنائهم حتى وصلو الي هذه المرحلة.