رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يتفقد أعمال إصلاح كسر في خط مازوت شبرا الخيمة

جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ القليوبية

حرض اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على تفقد موقع كسر خط مياه قطر 10 بوصة بشارع أتريب أمام مبنى مديرية الطرق والكباري، للإشراف على أعمال الإصلاح، حيث وجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح وتغيير خط المياه بالكامل لضمان عدم حدوث كسر بالخط مرة أخرى، مشيرا إلى أن هذا الشارع سيتم البدء في تطويره ورصفه بالكامل خلال أيام، مؤكدا أنه تم تسليم الشارع لإحدى الشركات التي سبتدأ في توسعته ورصفه.

 

وقام المحافظ خلال جولته بتفقد أعمال إصلاح كسر في خط مازوت تابع لشركة أنابيب البترول، وذلك بحي غرب شبرا الخيمة بحوض العمدة أمام مسجد الشعراوي بميت نما، ووجه بسرعة الانتهاء من عمليه الإصلاح ومراعاة عوامل الأمان أثناء العمل، مؤكدا أنه تم تأمين المنطقة من قبل الحماية المدنية وليس هناك أي مشكلة في الحركة المرورية بالمنطقة.

 

وتفقد محافظ القليوبية، أعمال رصف شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، حيث تم تنفيذ طبقة أسفلت رابطة بطول 1 كم متر وبعرض ١٥ متر فى الإتجاه الأيمن للطريق، كما تابع أعمال تنفيذ الإنترلوك وبلدورة الرصيف الجانبي للطريق.

 

وطالب الهجان، ببذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال مع ضرورة الالتزام

بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية للرصف، مشددا على الشركات المنفذة سرعة إنهاء أعمال الرصف.

 

ووجه المحافظ الأجهزة التنفيذية باستمرار ومداومة أعمال رفع الإشغالات وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، والتنسيق مع كافة شركات المرافق لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه أعمال التطوير والتعاون المستمر مع ممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري لإزالتها.

 

واختتم المحافظ، الجولة بمتابعة أعمال إزالة باقي المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بالمرحلة الثالثة بحي غرب شبرا الخيمة، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة، حيث تم الانتهاء من صرف التعويضات لأصحاب العقارات، ووجه بدفع الأعمال وتذليل العقبات وزيادة عدد المعدات وعربات النقل لإزالة مخلفات هدم المباني أولا بأول.

 

جاءت الجولة بحضور اللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة.