رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سماد زراعي محظور تداوله قبل تهريبه بالفيوم

الحملة والمضبوطات
الحملة والمضبوطات

شنت إدارة تموين مركز يوسف الصديق عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية بدائرة الإدارة اليوم تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات الرقابية على كافه الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حال ثبوت المخالفة. 


جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم وبرئاسة المهندس محمد منتصر مدير إدارة تموين يوسف الصديق والمهندس ناصر عبدالله رئيس الرقابة التموينية بالإدارة والمفتشين سعيد محمد وأحمد رجب ومحمد صلاح  بالإشتراك مع جهاز حماية المستهلك.


وتمكنت الحملة من ضبط عدد 18 شيكارة سماد زراعي مدعم وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 900 كيلو من سماد اليوريا

مخصص للجمعيات الزراعية ومحظور تداوله أو بيعه بالأسواق محمل على تريسيكل وذلك قبل تهريبه إلى السوق السوداء بناحية قرية الشواشنة.
وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر برقم 7009 جنح أمن دولة طوارئ ضد سائق التريسيكل، كما تم تحرير العديد من المحاضر والمخالفات التموينية للأسواق والمخابز ، ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات والبيع بأزيد من السعر الرسمي ونقص وزن الخبز وعدم نظافة أدوات العجن ببعض المخابز وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق.