عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدينة أسوان تنتهي من إصلاح محابس المياه العمومية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، بإنهاء إصلاح عدد من المحابس العمومية في مناطق أطلس أمام صالة المناسبات، وحى العقاد أمام استاد أسوان الرياضى، وأيضا أمام مديرية التموين بطريق السادات.

 

اقرأ أيضًا....

إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي بمساحة 9 ألاف متر بمنطقة الشلال بأسوان

 

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، من تسوية أعمال وردم الحفر الخاصة بهذه المحابس، مع رفع نواتج الحفر من الأتربة والمخلفات تمهيدا لتنفيذ أعمال إعادة الشيء لأصله ورصفها بالأسفلت.

 

وقامت بنقل سوق الخميس والجمعة الأسبوعى إلى الموقع الجديد خلف الصالة المغطاة للقوات المسلحة بمنطقة البشارية، وذلك تنفيذا لتعليمات محافظ أسوان بتفريغ الشوارع الرئيسية والميادين من الأسواق الأسبوعية للقضاء على العشوائية، وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة

بوسط المدينة.

 

وحرص محافظ أسوان على توجيه المسئولين بتطبيق التباعد والإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، واستجابة لشكاوى ومطالب المواطنين فقد تم الدفع بفرق عمل النظافة العامة التابعة للشركة مدعمة بالمعدات والسيارات لرفع القمامة والتراكمات وكنس ورش الشوارع بمنطقة الشيخ هارون، علاوة على مداخل ومخارج كوبرى خزان أسوان القديم.

 

ونحج مركز ومدينة أسوان من رفع الإشغالات بطريق الفنادق بداية من متحف النوبة وحتى مدينة ناصر وذلك تمهيدا لرصفه.

 

لمزيد من الأخبار المحافظات عبر alwafd.news

 

مدينة أسوان تنتهي من إصلاح محابس المياه العموميةمدينة أسوان تنتهي من إصلاح محابس المياه العموميةمدينة أسوان تنتهي من إصلاح محابس المياه العموميةمدينة أسوان تنتهي من إصلاح محابس المياه العموميةمدينة أسوان تنتهي من إصلاح محابس المياه العمومية