عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 59 موظفًا للتحقيق بالدلنجات وشبراخيت

أثناء الحملة
أثناء الحملة

 نفذت الوحدات المحلية بمركزي الدلنجات وشبراخيت بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية على المصالح الحكومية أسفرت عن إحالة ٥٢ من العاملين للتحقيق لتغيبهم دون سند قانوني بالدلنجات.

 

و٧ من العاملين بالوحدات الصحية ومركز شباب بمركز ومدينة شبراخيت.

 

 ووجه اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بضرورة متابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

 

كما قامت إدارة الرقابة والمتابعة بالديوان العام بالتنسيق مع الوحدات المحلية والإدارات التعليمية والشرطة بشن حملات مكبرة لغلق السناتر ومراكز الدروس الخصوصية، أسفرت عن غلق وتشميع ١١ مركزًا ( ٣ مراكز بأبو حمص ومركز برشيد و٧ مراكز

بأبو المطامير. 

 

 شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بعدم التهاون في تطبيق القانون وردع المخالفين واتخاذ كل الإجراءات الوقائية لفض التجمعات والمرور على مراكز الدورس الخصوصية من خلال اللجنة المُشكلة والمكلفة بغلق تلك المراكز.

 ونفذت الوحدات المحلية بمراكز المحافظة حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات.

 أسفرت عن إزالة ٨٧٠ حالة إشغال مخالف ما بين ثابت ومتنوع بنطاق الشوارع والميادين بمركز ومدينة دمنهور، و ٣٦ حالة إشغال طريق بنطاق الطرق والشوارع بمركز ومدينة المحمودية.