رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب الثانوية العامة بـ أسوان : أمتحان التاريخ صعب والوقت غير مناسب

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

قام طلاب الثانوية العامة، الشعبة الأدبية، اليوم، الأحد  بأداء امتحان مادة التاريخ،  ووجه العديد من الطلاب بالشكوي من صعوبة  الامتحان وأن وقت الإمتحان غير مناسب لعدد الأسئلة، وأكد جميع الطلبة أن الامتحان فاق مستوي الطالب المتوسط، وأضاف العديد من الطلاب وأولياء الأمور أن هذا الامتحان غير عادل بسبب الصعوبة وضيق الوقت.

 

وأكد الطلبة علي أن أجواء اللجنة تتميز بالهدوء، والتباعد ومراعاة الإجراءات الاحترازية، وكان يوجد الكثير من أولياء الأمور خارج اللجنة في انتظار أبنائهم، في جو من القلق عليهم.

 

وترصد لكم بوابة الوفد اراء الطلاب في امتحان التاريخ ، وقالت  الطالبة أميرة  بمحافظة أسوان، أن امتحان مادة التاريخ كان السهل الممتنع، اي ما بين العالي والمتوسط، وأن عدد الأسئلة كان 50 سؤال، ولكن المشكلة في الوقت كان يحتاج وقت إضافي، وأضافت قائله " هو الامتحان لا سهل ولا صعب بس الوقت لا يكفي".

 

وأضاف الطالب عبدالرحمن، أنه كان لديهم اليوم امتحان مادة تاريخ،  وان الأسئلة كانت عبارة عن 50 سؤال في زمن 3 ساعات، وكان الزمن غير كافي لحل الامتحان، وأضاف أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، وكان يوجد بالامتحان اسئلة كثيرة تحتاج الي وقت إضافي، وتابع قائلا " الامتحان عاوز ساعة كمان ووقت اضافي".


 

و أن عدد الأسئلة في امتحان التاريخ كان 50 سؤال، في 3 ساعات، وأكدت أن الامتحان كان صعب جدا ويحتاج الي وقت، وأضافت قائله " الامتحان صعب لدرجة انه قفل نفسيتنا خالص لدرجة اننا مش عاوزين نكمل حل".

شاهد الفديو ..