رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استئناف العمل بمشروعات حياة كريمة بقرى الفيوم

مشروعات حياة كريمة
مشروعات حياة كريمة بقرى الفيوم

تفقد المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا اليوم عددا من المشروعات الجاري تنفيذها في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة داخل الوحدات المحلية القروية، فى اطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم ، لرؤساء مراكز ومدن المحافظة، بمتابعة كافة المشروعات وتذليل العقبات التى قد تواجه القائمين على التنفيذ ومتابعة الموقف التنفيذي للأعمال والتأكيد على الإلتزام بالمواصفات الهندسية والفنية المطلوبة.

حيث تابع رئيس المركز إستئناف تنفيذ مشروعات حياة كريمة ،في نطاق الوحدة المحلية بابوجندير وتابع العمل في مدرسة عبدالعال محمود موسى الابتدائية والوحدة الصحية بقرية الحسينية، وفي الوحدة المحلية بجردو تم متابعة سير العمل بمبنى الوحدة البيطرية بالعتامنة.


كما قام رئيس المركز بمتابعة المشروعات فى نطاق الوحده المحليه بقرية الحجر وشملت الجولة متابعة هدم مقر الوحدة

المحلية لإنشاء مجمع خدمى وأعمال الرفع المساحي في محطة الصرف الصحي بقرية فرحات وسير العمل بمدرسة الإصلاح الإعدادية ومدرسة السدح الابتدائية ومدرسة سعداوي الابتدائية ومدرسة عنك الإعدادية ومدرسة محمد فهمي السيد ومركز شباب أبوجليل ومركز شباب عنك.
 

ووجه رئيس مركز ومدينة اطسا رؤساء الوحدات المحلية القروية بالمتابعة اليومية للمواقع والمشروعات التى يتم تجهيزها وتسليمها إلى الشركات للبدء في الإنشاءات والعمل على إزالة المعوقات التي قد تعوق أعمال المبادرة وإعداد تقرير يومي عن الأعمال الجاري تنفيذها بكل قرية.