رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صيادلة الفيوم يجهزون للطعن علي قرار "الصحة" بتكليف دفعتي 2018 و2019

نقيب الصيادلة اثناء
نقيب الصيادلة اثناء الاجتماع

استقبل اليوم الخميس الدكتور ربيع جابر السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم ،  خريجي كليات الصيدلة لاستكمال إجراءات التجهيز لـ أولي جلسات الطعن علي قرار وزيره الصحة، بخصوص تكليف الصيادلة دفعتي 2018و 2019 بحضور  الدكتور حسن مصطفى امين صندوق نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم و محمد شاهين المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم.

 

وقال الدكتور ربيع جابر السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم، أنه  في تواصل دائم مع النقابات الفرعيه والنقابه العامه التي استمرت في ارسال انذارات لوزيرة الصحه اضفنا الي ذالك رفع قضايا في مجلس الدوله عن طريق محامي  النقابة الفرعيه بمحافظه الفيوم

 

واكد  " نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم  " علي التواصل مع كل الجهات السيادية والتنفيذية والسادة النواب بمحافظة الفيوم لمناقشة أضرار قرار التكليف الخاص بالدفعتين 2018 و  2019  ودعمهم الكامل للأزمة.

 

وأوضح محمد شاهين المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم أن محكمة القضاء الإداري  حددت جلسة  20 يونيو، لنظر الدعوى  والتي تطالب بإلغاء  قرار وزيره الصحه. بخصوص تكليف الصيادله .

 

وتابع المستشار القانوني لنقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم أن التكليف  في ذاته هو مهمه وطنيه فكان مقصده وغايته هو تقديم خدمات وطنيه عن طريق الاستفاده من ابنائه الطلاب الذين صابروا ودرسوا واجتهدوا حتي يكونوا ذخيره الوطن من كفاءات علميه لتقديم يد العون ورد جزء من مسؤوليتهم الي هذا الوطن فا التكليف حق اصيل لابنائه من خريجي كليات الصيدلة.