رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. متابعة مواقف كفر الشيخ وتوفير السيارات لنقل الطلاب

 متابعة مواقف كفر
متابعة مواقف كفر الشيخ وتوفير السيارات لنقل الطلاب

وجه محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين رؤساء المدن بالوجود بالمواقف العمومية بالمراكز والمدن لمتابعة حركة المواقف وتوفير السيارات للمواطنين الراغبين في التوجه والانتقال من المراكز والمدن والقرى ومتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامات وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وتابع رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ اللواء شعبان مبروك حركة موقف كفر الشيخ الجديد والقديم، وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن كما تابع حركة السيارات الداخلية من الموقف القديم اتجاه المحطة واتجاه القرضا والجامعة.

وتابعت رئيس مركز ومدينة دسوق المهندسة عايدة ماضي موقف دسوق العمومي والأرياف، وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب من دسوق لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن وخاصة كفر الشيخ، كما وجهت بارتداء السائقين والركاب للكمامات حفاظا على صحتهم،

وحتى لا يتعرضوا للغرامات.

كما تابع رئيس مركز ومدينة بلطيم اللواء أحمد السنوسي موقف بلطيم الغربي والشرقي، وحركة السيارات من موقف بلطيم لبقية المحافظة، ومنها لبقية المدن والمراكز والقرى، إضافة لنقل طلاب جامعة كفر الشيخ.

كما تابع رئيس مركز ومدينة فوه وائل فرج حركة موقف السيارات وتوفير السيارات لنقل الطلاب والركاب من فوه لبقية المحافظات ومنها للمراكز والمدن وخصوصا كفر الشيخ ودمنهور، مشددا على السائقين والركاب بارتداء الكمامات حفاظا على صحتهم، وحتى لا يتعرضوا للغرامات.