عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" استعدادات مكثفة لامتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس نجع حمادي

مدير إدارة نجع حمادي
مدير إدارة نجع حمادي التعليمية

يتابع راجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، عن كثب الاستعدادات المُكثفة التي تجريها الإدارة التعليمية ، بالتعاون مع مديري المدارس استعدادًا لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية المزمع انطلاقها الثلاثاء ، الأول من يونيو 2021 بالمدارس التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية .   

 

وقال مدير عام الإدارة ، أن قسم شئون الطلاب والامتحانات برئاسة ممدوح ثابت رئيس القسم ، حدد صباح يومي الثلاثاء ، والأربعاء الموافقين 18، 19 / 5 / 2021 موعدًا لتسليم انتدابات امتحان الشهادة الإعدادية للعام 2020 / 2021 " رئيس ومراقب أول لجنة ".    

 

وأشار " الطيب " إلى أن شروط قبول الاعتذارات عن المشاركة في أعمال الامحانات ، تتضمن ضرورة إحضار تقرير قومسيون طبي حديث ومعتمد ، وجود مانع حتي الدرجة الثانية مشفوعًا ببيان قيد معتمد ومختوم ، شهادة تأهيل طبي " معاق 5 % " ، دواعي أمنية " تقرير أمني حديث من مديرية أمن قنا " .

 

وشدد مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، على مديري المدارس الإعدادية ضرورة القيام بتنفيذ أعمال التطهير والرش والتعقيم لكافة اللجان الامتحانية قبل إنطلاق الامتحانات، على أن تستمر أعمال التعقيم أيضًا عقب خروج الطلاب من اللجان للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد.

 

ووجه " الطيب " بأن يتوازى الانضباط باللجان مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية خلال سير الامتحانات ، فضلا عن الالتزام بارتداء الكمامات الواقية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين باللجان على حد سواء، مع ضرورة توفير كل سُبل التهوية والمبردات لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر .