عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بورسعيد يزور قوات الأمن ويفتتح أعمال تطوير منطقة السيدة نفيسة

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قوات الأمن وقدم التهنئة لرجال الشرطة بعيد الفطر المبارك حيث كان في استقباله اللواء ناصر حريز  مدير أمن بورسعيد واللواء حسني عبد العزيز نائب مدير الأمن والقيادات المنية بالمحافظة.

 

وأشاد المحافظ بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في فرض الأمن وتأمين المواطنين والمنشآت وتطبيق قرارات الدولة حرصا على صحة المواطنين والحفاظ على أجواء الهدوء وحالة الاستقرار السائدة والتصدى للخارجين عن القانون.

 

وأكد أن رجال الشرطة يسطرون أروع ملاحم البطولة ويواصلون الليل بالنهار ومعاونة الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

 

كما افتتح محافظ بورسعيد ومدير أمن بورسعيد أعمال تطوير منطقة السيدة نفيسة بحي الضواحي،  والتى شهدت أعمال رصف وتطوير الشوارع الداخلية بالتوازي مع أعمال تجميل العمارات السكنية بما يحقق الشكل الحضاري لها.

 

وأوضح أن منطقة السيدة نفيسة شهدت إعادة هيكلة ورفع كفاءة من خلال إعادة دهان واجهات العمارات السكنية وتطوير نوازل الصرف الصحي وتجميل المنطقة من خلال زيادة المسطحات الخضراء وزيادة معدلات الإضاءة بالإضافة لمبادرات تعديل السلوك للحفاظ على ما جرى إنجازه من أعمال تطوير بالمشاركة مع مؤسسة مشكاة نور.