عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوقاف المنيا ترفع درجة الاستعداد القصوى استعدادًا لصلاة عيد الفطر المبارك

 الشيخ سلامة عبد
الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا

بعد إعلان دار الإفتاء المصرية عن أول أيام عيد الفطر غدا الخميس 13مايو 2021، حيث أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزقية، عن مواقيت صلاة عيد الفطر 2021، وذلك من خلال الحسابات التي تم إجراؤها، وبحسب المعهد القومي للبحوث الفلكية، تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر في محافظة المنيا في الساعة 5:33 صباحا.

 

حيث  أعلنت مديرية أوقاف المنيا، أنه بناء على تعليمات المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية، وتعليمات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قامت مديرية الأوقاف برفع درجة الاستعداد القصوي، استعدادا لإقامة صلاة العيد في المساجد، التي تقام فيها صلاة الجمعة بنفس الإجراءات الاحترازية، بمراكز ومدينة وقري شمال وجنوب محافظة المنيا.

 

وأضافت مديرية الأوقاف في بيانها، بضرورة الالتزام التشديد على الالتزام

بالإجراءات الوقائية والاحترازية، لمجابهة فيروس كورونا المستجد فيما يخص أماكن صلاة العيد في المساجد، التي تقام فيها صلاة الجمعة، مع عدم السماح بإقامتها بأي ساحات، مع الحرص، على التباعد وارتداء الكمامة، واصطحاب المصلى الشخصي،  واستمرار عدم فتح دورات المياه.

 

وكان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قد أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لعيد الفطر المبارك، بمختلف القطاعات والمرافق العامة، وتنفيذ القرارات الصادرة من رئاسة من مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.