عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يُتابع حملات الأجهزة التنفيذية للتأكد من التزام المحال التجارية بتوقيتات الغلق

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الحملات التى تشنها الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الشرقية لمتابعة إلتزام المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والنوادي والورش وما شابه ذلك بتوقيتات الغلق التي أقرتها رئاسه مجلس الوزراء وذلك لتقليل التجمعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

 

وفي هذا الإطار شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة للمرور على ورش الصناعات الحرفية الموجودة بنطاق المركز  والمحال التجارية بالوحدات المحلية (بقرموط صهبرة والعصايد ودبيج وبهنيا وصفط زريق ) لمتابعة إلتزام المحال التجارية بمواعيد الغلق المقرره في المركز والوحدات المحلية التابعة له.

 

كما شنت رئاسة  مركز ومدينة ههيا حملة بالتعاون مع قسمى الإشغالات ورخص المحلات والمتابعة الميدانية  لمتابعة إلتزام المحال التجارية بمواعيد الغلق المقررة  في المركز والوحدة المحلية بالعلاقمة وتوابعها.

 

واسفرت الحملة عن تم تغريم  عدد ( 20 ) مواطن  لعدم ارتدائهم  الكمامه الواقية.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بشن حملة  للتأكد من تنفيذ قرار الغلق التام للمحال التجارية والورش والمقاهي بالمركز ووحداته المحلية التابعة له  واتخاذ كافة الإجراءات

القانونية ضد المخالفين.

 

وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون والتنسيق مع مركز شرطة بلبيس بشن حملة مكبرة بالوحدات المحلية (بكفر أيوب والعدلية والبلاشون وأولاد سيف) على المحال التجارية للتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بتوقيتات الغلق.

 

ولتحقيق الإنضباط بالشارع قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتعاون والتنسيق مع قسمى الإشغالات والإعلانات و  مركز شرطة فاقوس بشن حملة للتأكد من غلق المحال التجارية في موعدها .

 

وناشد محافظ الشرقية أصحاب المحال التجارية بالإلتزام بمواعيد الغلق وتطبيق الإجراءات الإحترازية وكذلك ناشد المواطنين بعدم التواجد في تجمعات والحرص على إرتداء الكمامة الواقية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم والوقايه من الاصابه بالأمراض الفيروسية المعدية.