رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط وغلق 32 محلا مخالفا لقرارات الحظر بمركز بني عبيد بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

قام حاتم_قابيل رئيس المركز بمتابعة الجولة داخل نطاق مركز بنى عبيد، للتأكد من تنفيذ قرار غلق كافة المحال والمولات التجارية لتنفيذ من خلال التعاون والتنسيق المشترك بين مجلس المدينة ومركز الشرطه ببنى عبيد.

وخلال ذلك تم ضبط ومصادرة ١٩ شيشه بثلاث مقاهى وغلقها وغلق ٢٢ محل بمختلف الأنشطة لمخالفة قرارات الغلق وعدم الإلتزام بتطبيق وإتباع الإجراءات الإحترازيه اللأزمه التى من شانها منع إنتشار فيروس كورونا وعرض المخالفين على النيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

هذا وناشد #رئيس_المركز أصحاب المحال التجارية بأنواعها والحرفيه والمقاهي والكافتيريات والمطاعم بالإلتزام بقرار الغلق حتي لا يتعرض أي منهم للمسألة القانونية كما ناشد جموع المواطنين بالإلتزام بتطبيق وإتباع الإجراءات الإحترازية.
من جانبه أكد #قابيل على إستمرار مثل هذه الحملات بشكل دورى بداية من الساعه

٩ مساء علي مدار أسبوعين على المحلات التجاريه بأنواعها والحرفيه والمقاهي والكافتيريات للتأكد من تنفيذ قرارات الغلق وإتباع وتطبيق الإجراءات الإحترازيه والوقائية اللأزمه لمكافحة فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين لعدم إنتشار الأمراض والفيروسات المعدية وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين وغير الملتزمين.

جاء ذلك في حضور عاطف فؤاد نائب رئيس المركز وإشراف من العميد محمد عبد الحميد مأمور مركز الشرطة، والرائد إسلام عنان رئيس المباحث وقوة التأمين المرافقة  ورضا الهجين مدير الإشغالات، و شعبان الورداني مدير المتابعة.