رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الاسكندرية: مبادرة حياة كريمة نقلة نوعية شاملة ولها مردود إيجابي قوي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية ان مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية " حياة كريمة " تطوير القرى والنجوع فى المجتمع المصرى ستحدث نقلة نوعية شاملة بالقرى وسيكون لها مردود ايجابى قوى على المواطنين بالقرى.

واضاف ان الدولة والقيادة السياسية متهمة جدا بالمواطنين البسطاء فى القرى والنجوع من اجل تحقيق حياة كريمة كاملة وتوفير كل المرافق والاحتياجات الاساسية لهم .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الاسكندرية مع اعضاء المجلس التنفيذى لمناقشة عدد من الملفات والقضايا التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها أعمال تنفيد المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى برج العرب القديمة التي تستهدف تطوير ٥٧ قرية بتكلفة تقديرية ٣ مليارات جنيه، وذلك تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد

الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري

وأكد محافظ الإسكندرية أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية القائمة على المبادرة تعمل بشكل متكامل على الإسراع في كل الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروعات المدرجة ضمن المبادرة.

حضر الجلسة أحمد جمال نائب المحافظ، وجاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركات المرافق، ورؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.