رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لمواجهة كورونا .. الالتزام باتباع الإجراءات الوقائية الواردة من الطب الوقائى بمياه سوهاج

مياه سوهاج
مياه سوهاج


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، برئاسة اللواء مهندس محمد بدرى محمد دين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، الموافقة على جميع توصيات لجنة الأزمات بالشركة، وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
ومن جانبه قال اللواء مهندس محمد بدري محمد دين رئيس مياه سوهاج، أن لجنة الأزمات التى يرأسها المهندس شرف على عبد الرحمن نائب رئيس مجلس الإدارة وتضم فى عضويتها جميع القطاعات المختصة، أوصت بضرورة توفير كافة مهمات الوقاية الشخصية لجميع العاملين بالشركة والقيام باعمال التطهير لكافة مواقع الشركة يوميا عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية.
وأضاف العضو المنتدب بأن اللجنة أوصت أيضا بضرورة الإلتزام باتباع الاجراءات الوقائية الواردة من الطب الوقائى بوزارة الصحة والخاصة بكيفية الوقاية

من فيروس كورونا، بالإضافة الى اعتماد التحاليل والتقارير الطبية الصادرة من المستشفيات الحكومية أو المستشفيات الخاصة المتعاقد معها بمشروع الرعاية الصحية للعاملين بالشركة والتاكيد على تناوب العاملين بما لا يؤثر على سير العمل.
وأكد رئيس مياه سوهاج، على أنه يتم منع دخول جميع العاملين والمترددين على الشركة بدون كمامة مع التشديد في تطبيق التباعد بين العاملين وتنظيم دخول الجمهور لمراكز خدمة العملاء والابلاغ الفوري عند ظهور أى حالات ايجابية بمواقع العمل.