رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخفيض ساعات العمل إلى النصف حفاظاً على أعضاء هيئة التدريس والطلاب

قال الدكتور منصور حسن رئيس جامعه بني سويف ، انه تم اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية للوقايه من فيروس كورونا لحمايه الطلاب واعضاء هيئه التدريس  والعاملين بالجامعه والمترددين عليها.

 

وقال "منصور " إنه تكرر تخفيضات الساعات التدريسيه وجها لوجه الى النصف مع التركيز على التدريس عن بعد طول شهر رمضان الكريم ، كما قرر رئيس الجامعه تخفيض حضور اعضاء هيئه التدريس والهيئه المعاونه والعاملين  في إداره الجامعة وكلياتها ومعاهدها وحداتها ومراكزها المختلفه الى النصف بحيث لا تتجاوز نسبه الغياب. 50% بكل قسم علمي او اداره او واحده او مركز او كليه  و بما لا يخل من حسن سير وانتظام العمل 
وقال رئيس الجامعة انه يستثنى من ذلك المستشفيات الجامعيه والاداره العامه للشئون الطبيه والاداره العامه للمدن الجامعيه والامن الادارى والإدارة الهندسية.


وطالب رئيس الجامعة بالتزام جميع اعضاء هيئه التدريس والهيئة المعاونة والطلاب العاملين بإدارة الجامعة

وافراد الامن وغيرهم ارتداء الكمامات الواقيه اثناء تواجد هم في مقر عملهم في الجامعه وكلياتها ومعاهدها ووحداتها ومراكزها المختلفة.


وأكد رئيس جامعه بني سويف، أنه يحظر دخول الجمهور الى الجامعة وكلياتها ومعاهدها وعدتها ومراكز المختلفه بدون ارتداء الكمامات الواقيه ويحظر  اقامه اي تجمعات او  نشاطات او فعاليات خلال شهر رمضان.

 

وأكد رئيس الجامعة أنه على جميع جهات الجامعة المختصه اتخاذ كافه التدابير اللازمه ومراعاه كافه قواعد مكافحه العدوى و عدم انتشار الفيروس وتطبيق كافه قواعد السلامه والصحه المهنية وعلى كل من يخالف احكام هذا القرار يعرض نفسه للمسائله القانونيه.