رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لتقديم كافة الخدمات.. نقيب المحامين بسوهاج يطالب بتطوير مكتب بريد النقابة

قال عادل أبو الشباب نقيب المحامين بمحافظة سوهاج أنه قدم طلبا لنقيب المحامين العام لتطوير مقر نقابة المحامين الفرعية بسوهاج نظرا لتهالكها والشكل المتردي لها حتى تظهر بالشكل اللائق.   

وأضاف نقيب محامين سوهاج أنه تم التواصل وتقديم طلب أيضا لمدير منطقة البريد بسوهاج لتطوير مكتب البريد بالنقابة الفرعية وذلك بجعله مكتبا نموذجيا تقدم من خلاله جميع الخدمات البريدية بما فيها عمل التوكيلات الرسمية للشهر العقاري وتركيب ماكينة  ATM”” لكل أنواع الفيزا كارد واستخراج الرقم القومي بنفس البيانات وشهادات الميلاد والوفاة وشهادات مخالفات المرور وتحصيل رسوم المدارس وخدمة سداد الفواتير جميعها من مياه وكهرباء وغاز وتليفونات.

ومن الجدير بالذكر أن عادل أبو الشباب أعلن عن تخفيض عدد العاملين بالنقابة الفرعية للنصف واتباع نظام التناوب في الحضور وذلك  نظرا لانتشار وباء كورونا المستجد بالمحافظة.

وأوضح نقيب المحامين بسوهاج أن التناوب في العمل سيجري بالتبادل فيما بين العاملين وبعضهم البعض على أن يتحمل الأعضاء أعمال بعضهم البعض حتى منتصف أبريل القادم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار العدوى والحفاظ

على الالتزام بالتباعد الاجتماعي حرصا علي المحامين.

وأكد أبو الشباب على أن لا يؤثر نظام التناوب على سير العمل في النقابة الفرعية وأوكل نقيب المحامين الأمين العام عمل جدول توافقي فيما بين العاملين بالنقابة أسوة بموظفي النيابات والمحاكم.

وفي سياق متصل  قرر نقيب المحامين بسوهاج حضور لقاء غدا الثلاثاء مع النقيب العام ويرافقه الأمين العام ووكيل النقابة وعدد من أعضاء المجلس لعرض ما تم انجازه وعرض بعض المشروعات التي تحتاجها نقابه المحامين بسوهاج.

ونفءت نقابة المحامين بسوهاج عدة حملات لتطهير وتعقيم مقر النقابة بمدينة سوهاج واستراحتي المحامين بمركز وبندر سوهاج في مجمع المحاكم لحماية المترديين عليهم من الأمراض الوبائية وكإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.