رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشفى الأورام بالأقصر يستعرض قائمة بأسماء مشاهير دعمن مرضى السرطان فى الصعيد

مستشفى شفاء الأورمان
مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان

احتفى مستشفى  شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر بالداعمات للمستشفي ولمرضي السرطان بالصعيد  بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمراة الذى يحتفل به العالم اليوم الاثنين .
وابرزت المستشفي أهم الأسماء التى دعمت المستشفي منذ تدشينها قبل سنوات وحتى الان حيث حرص عشرات من السيدات على تقديم الدعم المعنوى والمادى لاستكمال مسيرة النجاح.
ومن ابرز الاسماء التى شاركت فى دعم المستشفي "جابريالا كويفاس بارون" رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي ،  والدكتورة نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج التى زارت المستشفي عدة مرات ودعمتها على طريقتها الخاصة من خلال حضور فعاليات لشباب الجيل الثالث من المصريين فى الخارج فى المستشفي.
وكذلك نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى التى تعتبر من اكثر الداعمات للمستشفي وكانت حريصة على حضور افتتاح مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال الشهر الماضي.
ومن ابرز الداعمات ايضا السيدة جيهان السادات التى عبرت عن اعجابها بما شاهدته فى المستشفي من انشاءات وخدمات مميزه تقدم للمرضي بالمجان.
ومن ابرز الاعلاميات والفنانات اسعاد يونس ، ودعاء فاروق ، وبوسي ، ومروة ناجى التى ابدت استعدادها لاقامة حفل فنى لصالح

المستشفي ولدعم مرضي السرطان فى الصعيد.
كما زار ودعم المستشفي العديد من سيدات المجتمع فى مصر والعالم العربي منهن شفيقة العامرى مدير مجلس سيدات أعمال أبوظبي بدولة الإمارات ، حيث تفتح المستشفي زراعيها للجميع لدعم الصرح الطبي الاول من نوعه فى صعيد مصر.
وقال محمود فؤاد، المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الاورمان ، ان المستشفي تهتم بالمراة بصفة خاصة من خلال تقديم خدمات مميزه ومجانية وكذلك تدشين مبادرات خاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدى وتنظيم ندوات توعية ليس فى المستشفي فحسب بل فى القرى والنجوع النائية للوصول لاكبر عدد ممكن من السيدات وتوعيتهن بخطورة المرض وبكيفية الاهتمام بالجانب الصحى وذلك من خلال محاضرين من اشهر واكبر الاستشاريين المتخصصين فى هذا المجال.