رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رفع آثار تصادم 5 سيارات بطريق سفاجا - قنا وإعادة فتح الطريق

 إعادة فتح الطريق
إعادة فتح الطريق

 أكدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، أن الإدارات التنفيذية وتمكنت في الساعات الأولي من صباح اليوم  السبت، من رفع أثار حادث تصادم بين خمس سيارات ميكروباص وملاكي و سيارتين ربع نقل وتريلا وتمهيد الطريق وإعادة حركة الطريق عليه.

أوضحت النغربي، أن الكيلو 26 طريق سفاجا _قنا،  شهد وقوع  حادث اصطدام بين عدد 5 سيارات سياره أجره ميكروباص وعدد 2 سياره ربع نقل وسياره ملاكي وسياره نقل(تريلا) بالكيلو 26 طريق سفاجا / قنا، مما اسفر عن أصابه شخص بإصابات بساقيه، وتم تحويله لمستشفى الغردقة العام.

وانتقلت رئيس المدينة، وقيادات الوحدة المحلية  لمدينة سفاجا وإدارة المرور بسفاجاومرفق إسعاف سفاجا بصحبتهم أوناش المرور لمكان التصادم لرفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات لإعادة حركة السيارات

وعودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتم إغلاق جانب من الطريق و صيانة ورفع آثار التصادم، وقبل شروق الشمس تم الانتهاء من ازاله مخلفات الاثار الناتجه عن الحادثه وغسل الطريق لمنع حدوث اضرار بسبب كميات الاسمنت علي الطريق.

ووجهت المغربي الشكر لدور رجال الشرطة والمرور بسفاجا علي سرعة العمل على رفع أثار حادث التصادم، وتحويل حركة سير السيارات لمنع وقوع حوادث لحين رفع آثار الحادث، والعمل على إعادة الحركة المرورية من جديد للطريق.