عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لرفع المخلفات بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وبرئاسة  اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر قامت الأجهزة المحلية بمجلس المدينة بحملة نظافة عامة ورفع المخلفات وتنظيم الأسواق وتحقيق مستحقات الدولة.
حيث تم متابعة التزام الباعة بالأماكن المخصصة لهم فى السوق العمومى بالمدينة والقضاء على الإشغالات وعدم افتراش الباعة بضاعتهم فى الطريق العام وإحداث تكدث وشلل مرورى يعوق حركة المرور وتسهيلا على أهالينا المواطنين وذلك بإشراف الأستاذ مصيلحى جمال هدايا والأستاذ محمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة.
وقال رئيس المركز والمدينة أن يوجد خطة واضحة تستهدف تنظيم حركة الأسواق ورفع الإشغالات والقمامة وتحصيل مستحقات الدولة وذالك من خلال لجنة مشكلة من المتابعة والإشغالات والنظافة والإيرادات لفرض هيبة الدولة.
وتفقد نائب المحافظ صباح اليوم يرافقه العميد خالد كشك رئيس مدينة الخانكة سير العمل بديوان مجلس المدينة ومتابعة أعمال رفع الإشغالات وتطبيق الإجراءات الاحترازية بنطاق المدينة.
شملت الجولة المرور على المقاهي للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإغلاق المقاهي دون ترخيص.
وخلال الجولة تم ضبط أعمال بناء مخالف وتم التحفظ على معدات البناء وإحالة المسؤولين في إدارة التنظيم إلى التحقيق لتقاعسهم عن أداء وظيفتهم في متابعة ورصد المخالفات من المهد.