رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حملات تموينية لتكثيف الرقابة علي أسواق مراكز ومدن كفرالشيخ

تابعت رئيس مركز ومدينة دسوق المهندسة عايدة ماضي الحملة المكبرة للمرور والتفتيش على كافة المقاهي والكافيهات على كورنيش النيل لمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، بالتنسيق مع قسم شرطة دسوق، وكذا المرور على المخابز والمحلات والسوبر ماركت والمطاعم ومحال الجزارة ومحلات المستلزمات الطبية بالمدينة.

واسفرت الحملة عن مصادرة 33 شيشه، بالإضافة الي غلق وتشميع 2 كافتيريا، فضلاً عن تحرير 16 محضر للمخالفات المتنوعة منها " 5 محاضر تموين، 6 محاضر صحة، 5 محاضر عدم ارتداء الكمامات"، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.
وتابع رئيس مركز ومدينة قلين علي سلامه الحملة التموينية المكبرة للتفتيش علي المخابز والأسواق والمحلات التجارية والكافيهات لمنع احتكار السلع والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح، بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة والطب البيطري، وتم تحرير محاضر للمخالفات المتنوعة ما بين "عدم إعلان أسعار، لحوم مكشوفة وبدون ترخيص"، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

و أسفرت الحملة عن غلق عدد من المقاهي والمطاعم المخالفة للتعليمات وعدم اتخاذها للإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
كما تابع رئيس مركز ومدينة مطوبس جمال فهمى عيد الحملة المكبرة للمرور علي المخابز بالمدينة، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي، وضمان توصيل

الدعم لمستحقيه، والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن.

و أسفرت الحملة عن تحرير ٦ محاضر للمخالفات المتنوعة منها " محضر نقص وزن، محضر مواصفات، محضر توقف جزئي، محضر نظافة، محضرين تصرف في دقيق مدعم".
وتابع رئيس مركز ومدينة سيدى سالم شريف أحمد هيكل الحملة المكبرة للمرور والتفتيش علي المخابز بنطاق الوحدة المحلية بقرية البلاصى، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي، والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن، وكذا التأكيد علي تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بالتنسيق مع ادارة التموين والصحة، وقد اسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر نقص وزن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.