عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 12 حالة جديدة بفيروس كورونا في أسوان

شهدت محافظة أسوان، إصابة 12 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، اليوم الأحد، عقب ظهور نتائج المسحة الطبية لهما انهم مصابين بتلك الفيروس اللعين.


وأوضح مصدر صحي رفض ذكر إسمه لـ"بوابة الوفد "، عن إصابة 12 حالة بفيروس كورونا اليوم الأحد، مشيرًا إلي أن تلك الحالات ليس من مدينة أسوان ولكن على مستوى المحافظة، ويتم توافد المصابين الذين يظهر عليهم الأعراض ويتم استقبالهم داخل مستشفيات العزل المخصصة الوزارة، وبعد ذلك يتم اخذ عينات المسحة الطبية، وظهر نتائج التحاليل الطبية انهم مصابين بتلك الفيروس اللعين.

كما تضمن الأسماء تلك الحالات :"ا. ا.ع"، مقيمة بقرية دكة- نصر النوبة، تبلغ من العمر 62 عامًا، و"س. م. م"، مقيمة بمنطقة المنشية الجديدة، تبلغ من العمر 64 عامًا، و"ن. ا. ع"، مقيمة بمنطقة المنشية الجديدة، تبلغ من العمر 29 عامًا، و"ع. م. ج"، مقيم بمنطقة البصيلية بحري- مركز إدفو، يبلغ من العمر 85 عامًا، و"ا.م.ا"، مقيم بمنطقة الفوزة- ادفو، يبلغ

من العمر 34 عامًا، و"ص.ت.ا"، مقيمة بمنطقة الخزان غرب، تبلغ من العمر 52 عامًا، و"ا. م.ا"، مقيم بمنطقة الخزان غرب، يبلغ من العمر 19 عامًا".
 
وأضاف المصدر، أسماء تلك الحالات هم كالتالي :" ح. ح. ا"، مقيم بحي خالد ابن الوليد، حي السادات مدينة أسوان، يبلغ من العمر 75 عامًا، و"ع.ا.ح"، مقيم في مدينة ابو سمبل السياحى، يبلغ من العمر 86 عامًا، و"ا. ه. ع"، مقيم بجزيرة بهريف، يبلغ من العمر 42 عامًا، و"س.ا.ع"، مقيم بمنطقة السد العالى شرق، يبلغ من العمر 73 عامًا، و"ف. ع. م"، مقيمة بقرية الدروتنقاله- نصر النوبة، يبلغ من العمر 75 عامًا".