عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ووزارة الأوقاف

استقبل الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم، بمقر إدارة الجامعة، فضيلة الشيخ السيد عبد المجيد، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية.

وعلى هامش اللقاء تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الأوقاف المصرية وجامعة طنطا، تحت رعاية الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا.

أوضح نائب رئيس جامعة طنطا، أن البروتوكول يتضمن تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف والجامعة في مجالات التدريس والتدريب، وذلك من خلال عقد مجموعة من الدورات التدريبية للأئمة والواعظات، في مجالات تدريس علوم اللغة العربية وآدابها، بالاضافة إلى تدريس علوم الإرشاد النفسي والاجتماعى والعمل على تنمية المهارات الإعلامية للأئمة والواعظات بوزارة الأوقاف المصرية.

وأكد الدكتور عتمان  أهمية الدور الهام الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية في تنمية

ونشر الوعي الإسلامي الحنيف من خلال توجيه الوعظ والإرشاد الدينى توجيها إسلاميًا سليما والإشراف على تأهيل الخطباء والمرشدين وأئمة المساجد وإقامة دورات تدريبية وتأهيلية متخصصه في نشر الوعى والمعرفة بالدين الإسلامي الحنيف.

من جانبه، أكد ‏فضيلة الشيخ السيد عبد المجيد وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، أن جامعة طنطا تعد منارة للتثقيف والتعليم في قلب الدلتا، ‏وأشاد بالدور الهام والواضح لجامعة طنطا في نشر العلم والمعرفة وما تملكة من خبرات وكوادر تعليمية متميزة على مستوى الجمهورية .