عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هبوط ارضى مفاجئ بطريق الغربانيات وسجن برج العرب بغرب الإسكندرية

شهد طريق الغربانيات وسجن برج العرب غربي الإسكندرية، هبوط أرضي مفاجئ دون إصابات أو تأثير على حركة المرور. تلقت غرفة عمليات مركز ومدينة برج العرب، بلاغا يفيد حدوث هبوط أرضي بمدخل الوحدة المحلية لقرية الغربانيات وسجن برج العرب، وانتقل مسئولو المدينة إلى موقع البلاغ.

 

وقال اللواء حسن الجمال، رئيس مركز ومدينة برج العرب، إن الهبوط تسبب في انهيار أجزاء من الطريق دون أي خسائر أو تأثير على حركة المرور. وأضاف رئيس مدينة برج العرب، ، أنه جرى البدء في إصلاح ورصف موقع الهبوط وإعادة الطريق إلى طبيعته، لضمان استمرار حركة المرور.

وأضاف الجمال،  أنه قد تم شن حملة لمحاربة ظاهرة الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام حيث قامت إدارة أشغال الطريق بالمركز اليوم بشن حملة لازالة الإشغالات حيث اسفرت عن إزالة إعلان بشارع جمال عبدالناصر ببرج العرب القديم، والتحفظ على سيارة للنباشين.

وتشهد مدينة برج العرب، في

الوقت الجاري، أعمال مكثفة بالتزامن مع احتضان المنطقة مباريات المجموعة الثالثة والثامنة من بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها رقم 27 التي تحتضنها مصر في الفترة من 13 إلى 31 من شهر يناير الجاري، مرتدية المدينة الساحلية حلتها التاريخية في كونها مركز استضافة الألعاب الرياضية منذ عشرات السنوات.

حيث أكد رئيس المدينة، استمرار تطوير الطرق والمتابعة المستمرة في حال حدوث أي أمور طارئة، لافتاً إلى تغيير الإضاءات، كما شهدت تلك الطرق عملا مكثفا خلال أيام النوة على مدار الأسبوع الماضي والتي انتهت مساء أمس، وذلك لكسح المياه وتسهيل حركة المرور.