رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير 66 مخالفة للمواطنين لعدم ارتداء الكمامة بإطسا في الفيوم

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز بتنفيذ حملة مكبرة بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة إطسا لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التى وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية بالمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بمركز اطسا.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة الآداء بالمنشآت الخدمية، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة للتصدي لفيروس كرونا المستجد.

 وأكد فراج أنه أثناء الجولة بشوارع المدينة والمركز والمرور على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، للوقوف على مدى إلتزام هذه

المنشآت بالإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من ارتداء العاملين والمواطنين للكمامات، ، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت.

كما تم تحرير عدد 66 مخالفة للمواطنين المخالفين لقرار ارتداء الكمامة فى التجمعات ووسائل المواصلات العامة بدائرة المركز.

وشدد رئيس المركز على ضرورة مراعاة الإشتراطات الصحية وارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات بين المواطنين حرصًا على سلامة المواطنين لمجابهة فيروس كورونا المستجد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .