عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بينهم ربة منزل .. سقوط 5 أشخاص بحوزتهم 10 طرب حشيش وبقيمة مليون جنيه شبو بالبلينا


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات بالإشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج من إلقاء القبض على 5 أشخاص بينهم ربة منزل كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيًا للاتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وبحوزتهم 10 طرب من جوهر الحشيش المخدر وكمية من مادة الشبو قيمتها مليون جنيه تقريبا تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق . 
وكان اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود معلومات للعقيد أحمد حفني المشنب رئيس فرع سوهاج بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيام 5 أشخاص بتكون تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدري الشابو والحشيش مستخدمين في ذلك سيارة ودراجة بخارية مبلغ بسرقتهما ومحرر عنهما البلاغات اللازمة.
وبعرض المعلومات على العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد قر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن .
وتمكن العقيد أحمد حفني المشنب رئيس فرع سوهاج بالاشتراك مع فرع بحث الجنوب برئاسة العميد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع البحث والعقيد أسامة طنطاوي وكيل الفرع والرائد محمد أبوالعطى رئيس وحدة مباحث المركز من إلقاء القبض  وبعرض المعلومات على العميد محمد الضبع، رئيس منطقة وسط الصعيد، قر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية.
وتمكن العقيد أحمد حفني المشنب، رئيس فرع سوهاج، بالاشتراك مع فرع بحث الجنوب برئاسة العميد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث والعقيد أسامة طنطاوي وكيل الفرع والرائد محمد أبوالعطى رئيس وحدة مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهمين وهم “إبراهيم . ج” عاطل  و“محمد . ج” عاطل و“بهاء . إ” عاطل و“منصور . ع” عاطل و“رشا. م” ربة منزل يقيمون بناحية أولاد عليو دائرة المركز البلينا وبحوزتهم حوالي كيلو جرام من مخدر الشابو قُدرت قيمته بحوالي مليون جنيه و10 طرب من مخدر الحشيش وسيارة ودراجة نارية مبلغ بسرقتهما.
وتم أيضا ضبط مبلغ مالي وقدره 179 ألف 740 جنيه و6 هواتف محمولة وميزان حساس و2 مطواه ومبلغ مالي وقدره 3200 جنيه من العملات المقلدة فئة 100 و200 .
وبمواجهة أفراد التشكيل اعترفوا بقيامهم بالإتجار بالمواد المخدرة وأن المضبوطات تخصهم والمبالغ المالية المضبوطة من متحصلات الإتجار والهواتف المحمول للاتصال بالعملاء والسيارة والدراجة البخارية للتنقل .
تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .