رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الفيوم تستعد لتنظيم الملتقى الأول لشباب الجامعات الحكومية والكليات العسكرية والشرطية

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، و الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اجتماع اللجنة العليا للملتقى الطلابي الأول لشباب الجامعات الحكومية والكليات العسكرية والشرطية، بحضور عدد من عمداء ووكلاء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء.

 

وأكد الدكتور أحمد جابر شديد، على إتاحة الفرصة للطلاب من أبناء جامعة الفيوم للمشاركة في فعاليات الافتتاح والعروض الخاصة بالملتقى، موجها بضرورة تخصيص لجنة طبية عامة للقيام بالإشراف الطبي الكامل على كافة أنشطة وفعاليات الملتقى.

 

واستعرض مع أعضاء اللجنة الدروس المستفادة من أسبوع الفتيات الخامس على مستوى الجامعات المصرية والذي نظمته جامعة الفيوم العام الماضي.

وأوضح الدكتور  خالد عطا الله،

أنه تم مناقشة العدد المتوقع للجامعات الحكومية المشاركة في الملتقى وهي حوالي ٣٠ جامعة حكومية وخاصة، وأيضا العدد المتوقع للطلاب وهو ٢٥٠٠ طالب وطالبة بمتوسط ٨٥ طالب من كل جامعة.

 

وأضاف أنه سيتم عقد اجتماع بجامعة الفيوم، بحضور مديري عموم إدارات رعاية الشباب بالجامعات المشاركة وذلك  لمناقشة أنواع الأنشطة والمسابقات التي ستمارس في الملتقى، كما تم الاتفاق على الاستعانة بلجان تحكيم محلية في كافة المسابقات والأنشطة بالملتقى.