رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملات للنظافة ورفع الإشغالات بقرى سنورس في الفيوم

صورة الحملة
صورة الحملة

نفذت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز ، اليوم عدة حملات للنظافة العامة ورفع الإشغالات أمام المحال التجارية بشوارع وسوق المدينة والباعة الجائلين وإزالة العوائق بالطرق والشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات اليومية لرفع وإزالة الإشغالات وفتح الطرق والمحاور المرورية أمام حركة السيارات والمواطنين.


حيث تم تنفيذ حملة برئاسة المحاسب أشرف أيوب نائب رئيس المركز ،وأسفرت الحملة عن رفع عددا من حالات الاشغال المؤقت ، بالإضافة إلى إزالة عددا من المظلات المخالفة بحرم الطريق العام وكذلك متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية بالمقاهى والمطاعم والمحال التجارية.


كما قامت الوحدات المحلية بقرى ترسا وفيديمين وسنهور بتنفيذ حملات للنظافة العامة في الشوارع تم خلالها رفع 75 طن من القمامة والمخلفات وتم ترحيلها إلى المدفن الصحي بكوم أوشيم.


كما تم تنفيذ حملة للنظافة العامة ورفع المخلفات بشوارع مدينة سنورس تم خلالها رفع 45 طن من القمامة بالإضافة إلى رفع 15 طن من الأتربة وناتج تنظيف الشوارع بإستخدام سيارة المكنسة الآلية وقامت الحملة بنقل تراكمات القمامة من نقاط التجميع إلى المقالب العمومية المخصصة لها.