عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كفيف يدلي بصوته في إعادة انتخابات النواب بأسوان

انتخابات مجلس النواب
انتخابات مجلس النواب بأسوان

واصل الناخبين في توافدهم امام اللجان الانتخابية بأسوان، خلال الدقائق الأخيرة من انتهاء اليوم الثاني من جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020، للادلاء بأصواتهم، وسط اجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا اللعين.

 

ومن ضمن الناخبين، شاذلي حسن، من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة "كفيف"، في العقد الخامس من عمره، ان يدلي بصوته ويختار النائب المناسب.

 

وشهدت اللجان الانتخابية بمحافظة أسوان،  تشديدات أمنية مكثفة لتأمين الناخبين خلال الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

 

وأكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه تم تهيئة وتوفير المناخ الملائم لإدلاء الناخبين بأصواتهم فى سهولة تامة من خلال وضع جميع اللجان فى الدور الأرضى

لتسهيل حركة دخول

 

 

وخروج كبار السن والسيدات وذوى الإحتياجات الخاصة ، بجانب توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد والمبردات ووسائل التهوية المناسبة ، وهو الذى يتوازى مع تجهيز غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية لتحقيق التواصل والتعامل الفورى مع أى أحداث طارئة.

 

أكدت غرفة العمليات الرئيسية، إنتظام فتح جميع لجان الإقتراع بإجمالى 373 لجنة فرعية مخصصة لإستقبال مليون و 39 ألفا و51 ناخبا وناخبة.